أفضل بديل لجوجل أدسنس من ناحية الربح والقبول 2017

أفضل بديل لجوجل أدسنس من ناحية الربح والقبول 2017

سلام الله إخواني ومرحبا بكم في مدونتكم مدونة أوم تك اليوم وفي تدوينتنا هذه سنتطرق لأفضل البدائل لجوجل أدسنس من ناحية الربح و القبول و تقريبا انعدام الشروط القاسية للإنضمام ،
بدائل أدسنس،أفضل بدائل أدسنس 2016،أقوى بدائل أدسنس2017،
ولكن قبل البدء بالشرح لماذا نحن كمدونين أو أصحاب مواقع نلجأ لبدائل أدسنس، ببساطة فإن غوغل أدسنس يفرض شروط قاسية جدا علينا كعرب فإذا جلبت فقط بعض الزيارات الوهمية فقد يغلق حسابك وقليل جداا من يسترجعونه، ومن ناحية الأرباح فالأرباح تكون ضعيفة فقط نحن العرب، ولكن لن أطول عليكم فكل هذه العنصريات والمشاكل نعلمها كلنا لذلك أترككم مع شرح هذه الشركات البديلة.

أظنه الحل الأمثل للمبتدئين لأنه مع Infolinks عليك الانتظار 45 يوماً  والحد الأدنى هو  100$ بالنسبة للارسال البنكي ووسترن يونيون Western Union. وفقط 50$ للوسائل الاخرى (Paypal،Payonner) ولديهم referral program  حيت يمكنك جني 10% من أرباح رفرلاتك لمدة 12 شهر. 
والخبر السار هو أنه Infolinks ليس لديها شروط صارمة تخص عدد الزوار أو المشاهدات. يمكن للجميع طلب الإنضمام لهم.

2- BuySellAds


إن BuySellAds هي وكالة تمكنك من بيع موقع الويب الخاص بك و أماكن الإعلان إلى العلامات التجارية الكبرى ويمكنك الانضمام لها مجانا ولكنك بحاجة إلى أن يتم زيارة مدونتك من قبل كمية لا بأس بها من الزوار يوميا للحصول على موافقة الانضمام وتتقاضى هذه الخدمة عمولة 25٪ من دخل مدونتك كما أن لها صلاحية اختيار الإعلانات المباعة وسعرها  وهي لا تفرض حد أدنى للدفع الشهري ويمكنك سحب أرباحك من خلال حسابك في PayPal مرتان في الشهر .


في الحقيقة هذه الشركة الإعلانية الكثير يستخدمها حيث تقوم بعرض الإعلانات في موقعك وتقوم بالدفع لك على النقرات حيث توفر الشركة العديد من أشكال الإعلانات وتدعم معظم دول العالم وما يميز هذا الموقع أنه يقوم بوضع إعلانات خاصة للزوار الذين بأتون من خلال الأجهزة النقالة وهذا بالتالي يعني المزيد من الربح ومعدل سعر النقرة بين 2 سنت و 3 دولار والحد الأدنى للسحب هو 10 دولار للبايبال و50 دولار لوسائل السحب الأخرى بالإضافة أنه يمكنك إستعمال هذه الشركة مع أدسنس سويا أي ليست هناك مخالفة في إستعمال الشركتين معا ويذكر في بعض المواقع أن هذه الشركة تقوم بوضع الأعلانات مباشرة فور طلبك أي عندما تقوم بإنشاء حساب جديد يمكنك مباشرة وضع الإعلانات على موقعك.


4-propllerads

أنا أعتبره الأفضل ومن مستعملي هذه الشركة أيضا لأنها تمتاز ب:
1- يدفع مقابل الظهور والنقرات 
2- يتم الموافقة على جميع المواقع تقريبا حتى لو كان عدد زوارها قليل
3- تجد به اعلى تكلفة للظهور فى جميع البلدان
4- اسعار الاعلانات مقارنة مع الشركات الاخرى ( هو الاعلى والافضل )
5- به جميع اشكال الاعلانات ومنها وضع الاعلان فى الفيديو 
6- الحد الادنى للدفع 100$ فقط لا غير.




شركة أخرى تضمن لك إمكانية إستلام ارباحك عن طريق Paypal ومدة الانتظار هنا هي 35 يوماً. كما أنه بإمكانك طلب أرباحك إبتداءً  من 20$.من الشروط الأساسية للإنضمام تحقيق على الاقل 50,000 pageview في الشهر. 


قد يعتبره البعض البديل الأقرب لادسنس Adsense، نضراً لكون Media.net تابعة لمنافسي  Yahoo : Google وbing (مايكروسوفت Microsoft).لا يوجد حواجز لدخول من ناحية عدد الزوار أو المشاهدات. الحاجز الوحيد ورئسي هو ضرورة كون المحتوى بلغة الانجليزية.إن كان كذلك فهنيئاً لك. و إليك هاته التفاصيل:
الحد الأقل لطلب الأرباح هو: 100$
طرق الدفع: Paypal أو الارسال البنكي 

المدة : 30 يوماً.


هذه الشركة تعتبر من الشركات الرائعة في مجال الإعلانات حيث توفر لك العديد من أشكال الإعلانات التي بإمكانك الربح منها البانرات والإعلانات المنبثقة أيضا الشركة تمنحك الربح من خلال ظهور الإعلانات بالإضافة إلى النقرات إلا أنها تحتاج إلى عدد كبير نوعا ما من الزوار ما يقارب 40 أو 50 ألف زائر شهريا والموقع يقبل فقط المحتوى باللغة الإنجليزية وأن يكون عمر الموقع على الأقل شهر إلا أن ربحها وفير وكبير من خلال تجارب الكثير والحد الأدنى للسحب هو 20 دولار وطرق السحب المتوفرة هي البايبال والبطاقات الإتمانية.






هذه الشركة تضمن لك أرباحاً لا يستهان بها بتاتاً، ولكن لها ششروطها صعبة شيئاً ما للإلتحاق بها.  فيجب التوفر على الأقل على 500,000 زائر في الشهر، ودومين إحترافي خاص. هاته الشركة مناسبة لأصحاب المواقع دات ترافيك عالي. الحد الدنيوي للحصول على الأرباح هو 50$ ومدة إنتضار 45 يوماً. الدفع يتم إما عن طريق Paypal أو الارسال البنكي.   



وشركة Adblade  لا تقبل أياً كان. فهي كذلك لها شروط صعبة شيئاً ما. يجب عليك تحقيق على الأقل 500,000 pageviews في الشهر.كان  لديهم عرض خاص بالمبتدئين (من 1 إلى 499,999 pageviews) ولكن الأرباح قليلة جداً و يبدو أنهم قامو بإلغائه .الحد الأدنى لطلب الأرباح هو 100$، مدة الانتظار 30 يوماً و يقومون بالإرسال سوى عن طريق Paypal أو البنك.



تعتبر شركة حسوب الأولى عربيا في مجال الإعلانات و يعتبرها الكثير بديلا لشركة جوجل أدسنس الإعلانية و هي فعلا كذلك , يتميز هذا الموقع بالعديد من النقاط أهمها أنها لا تفرض قيود و شروط كثيرة مثل أدسنس بل إنها على العكس متساهلة كثيرا فيما يتعلق في نسبة الزيارات و المشاهدات و نوع المحتوى و غيرها و الأهم من هذا أنها مضمونة و أمنه و أيضا تقبل المواقع التي باللغة العربية و الإنجليزية لكن في المقابل شركة حسوب تعتبر أضعف من جوجل الأدسنس العملاقة أيضا عدد المعلنين فيها قليل و هذا يؤدي إلى قلة تنوع الإعلانات أيضا اجر الاعلانات قليل فيها سواء على أجر ظهور الإعلانات أو النقرات حيث تدفع لك على مرات ظهور الإعلان و النقرات , الحد الأدنى للسحب هو 50 جنيه استرليني أي ما يعادل 65 دولار أميركي و يمكنك السحب عبر الباي بال Paypal.

وبهاذا نختم هذه التدوينة مع العلم أن كل هذه الشركات هي صادقة و أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، وعلى أنه سيساعدكم في تحقيق ربح مادي حقيقي ويخفف متاعب أصحاب الحسابات الموقوفة.لا تبخلوا بمشاركة التدوينة مع أصدقائكم وعلى حسابات التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة بقدر المستطاع. و إن كان باستطاعتكم فلا تنسوا زيارة مدونتنا مرة أخرى، أي سؤال فقط اطرحوه، أعدكم أنه كل يوم ساتفقد المدونة وأجيب على كل الأسئلة (نعم كلها من دون استثناء ).
شاركه على جوجل بلس

عن uu

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق